الأهلي يُعلن تفاصيل التعاقد مع القندوسي من وفاق سطيف

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر النادي الأهلي، بيانًا رسميًا، أعلن فيه التعاقد مع أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "تم انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي، لمدة أربع سنوات ونصف السنة".

وأضاف البيان: "بعد التنسيق الكامل تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين".

وكان حدث تواصل من "Kora Plus"، محمد خلف المتحدث الرسمي باسم وفاق سطيف، وأكد قائلًا: "قندوسي رسميا في الأهلي".

التفاصيل المالية لحسم صفقة القندوسي في الأهلي

أوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس": "الأهلي سيدفع لوفاق سطيف مليون دولار مُقسمة على قسطين، كل قسط 500 ألف دولار، مع نسبة تُقدر بـ 15% لصالح وفاق سطيف الجزائري، مستقبلا في حالة بيع اللاعب من جانب الأهلي"

تسلسل زمني - التفاصيل الكاملة لحسم الأهلي تعاقده مع أحمد القندوسي وموقف الزمالك

وكانت التقارير الجزائرية، أشارت إلى أن الأهلي حسم التعاقد مع أحمد القندوسي، على أن يلتحق اللاعب ببعثة الفريق في المغرب للمشاركة في منافسات كأس العالم للأندية المقرر لها الشهر المقبل، حيث أن اللاعب يُمكنه التواجد في اللقاء الثاني للأهلي في البطولة حال تخطي أوكلاند سيتي النيوزيلندي ومواجهة سياتل الأمريكي في ربع النهائي.

وارتبط اسم أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف مؤخرا بالانضمام إلى صفوف الزمالك، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ولكن الاختلاف على طريقة الشراء، كان سببا في تعثر إتمام الصفقة، قبل أن يدخل الأهلي في مفاوضات اللاعب.

السبت 28 يناير – الأهلي يقترب من حسم صفقة القندوسي 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على البنك الأهلي في آخر لقاء خاضه في الدوري بهدف دون رد سجله محمد شريف، لينجح الأهلي في التفوق على البنك الأهلي ويواصل الانفراد بصدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية بعدما حسم الديربي لصالحه بثلاثة أهداف دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق