أحمد القندوسي يشرح أسباب اختياره الانضمام للأهلي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف على انضمامه إلى النادي الأهلي، للانتقال لصفوف القلعة الحمراء، لتدعيم الفريق خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وأصدر النادي الأهلي، بيانًا رسميًا، أعلن فيه التعاقد مع أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم الفريق بداية من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وأكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "تم انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي، لمدة أربع سنوات ونصف السنة".

وأضاف البيان: "بعد التنسيق الكامل تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين".

أقرأ ايضًا: 

رئيس أسوان يكشف لـ"كورة بلس" موقفه من بيع بلحاج للزمالك

مصدر بالزمالك يكشف تفاصيل الاهتمام بضم أحمد بلحاج من أسوان

أبرزهم شيكابالا والمثلوثي.. غيابات الزمالك أمام فيوتشر

وأوضح أحمد قندوسي، في تصريحات في فيديو لصفحة النادي الأهلي الرسمي: "سعيد للغاية بالانضمام للنادي الأهلي، نادي القرن في إفريقيا، وسعيد ايضًا بالحصول على دعم 80 مليون مشجع داخل مصر، بخلاف المتواجدين في العالم كله".

واسترسل: "بالفعل تليقت عدة عروض من أندية مصرية، وداخل وخارج الوطن، لكن اخترت الانضمام للأهلي من أجل تحقيق أحلامي وطموحاتي سواء على المستوى الإقليمي أو العالمي".

وأفاد لاعب الأهلي الجديد، تصريحاته قائلًا: "اشكر مسؤولي نادي وفاق سطيف الجزئراي ومسئووليه، والشكر موصول ايضًا للنادي الأهلي والجهاز الفني للأحمر للإصرارهم على ضمي".

وأتم أحمد قندوسي تصريحاته قائلًا: "أتمنى المساهمة مع زملائي في الأهلي للتتويج بالمزيد بالبطولات على كل المستويات، أنا أهلاوي وافتخر".

 

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Ahly SC (@alahlyegypt)

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق