تفاصيل مكالمة زيدان مع إمام عاشور ونصيحة بشأن الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى إمام عاشور لاعب وسط الزمالك، عرضا من نادي ميتلاند الدنماركي، للحصول على جهوده خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ليتوجه على الفور إمام عاشور لسؤال نجم الكرة المصرية محمد زيدان وأحد نجوم ميتلاند على مدار تاريخ النادي الدنماركي بشأن رأيه حول الانتقال إلى النادي الدنماركي.

وقال زيدان لـ إمام عاشور إن النادي الدنماركي تواصل معه بشأن الحصول على جهوده وحصلوا على رأيه الشخصي بشأن الصفقة، وأشار له أن الانتقال إلى الدوري الدنماركي فرصة جيدة له من أجل تحقيق مسيرة كبيرة في الدوريات الأوروبية

وأوضح إمام عاشور لـ زيدان أنه في انتظار عرضا من الدوري الإنجليزي وأن طموحه الاحتراف في إنجلترا ليؤكد له زيدان أن الأفضل له البداية مثل كل المحترفين المصريين السابقين الذين بدأو في الدوري الدنماركي أو مثل نجم الكرة المصرية وليفربول الإنجليزي محمد صلاح الذي بدأ مسيرته الأوروبية في بازل السويسري.

وجاء حديث زيدان مع إمام عاشور ليبدي اللاعب على الفور موافقة بالاحتراف في الدوري الدنماركي خاصة أن العرض الذي وصل إلى نادي الزمالك للحصول على جهوده قيمته 3 مليون دولار وقد تتجه إدارة الزمالك للموافقة عليه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أقرأ ايضًا

كورة بلس يكشف هوية العرض الأوروبي المقدم لـ إمام عاشور

إمام عاشور يتلقى عرض خارجي مقابل 3 مليون دولار

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فيوتشر بالدوري.. الجزيري يقود الهجوم

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق