من بديل إمام عاشور في الزمالك حال الموافقة على عرض ميتلاند؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مطلع في نادي الزمالك إن حال موافقة إدارة النادي على احتراف إمام عاشور لاعب وسط الفريق وانتقاله إلى صفوف ميتلاند الدنماركي سيمنح أسامة نبيه المدير الفني للفريق، سيف فاروق جعفر لاعب الوسط، الفرصة ليدخل التركيبة الأساسية خلال المرحلة المقبلة حال الاستغناء عن جهود إمام عاشور.

 
 
 
 
 
 
 
 
إصابة إمام عاشور في الاحماء في العضلة الضامة
 
 
 
 
 
0 seconds of 14 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Live
00:25
00:00
00:14
 
 
 
 
 
 
 

 

من يعوض رحيل إمام عاشور عن الزمالك؟

وأشار المصدر ذاته إلى أن أحمد القندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري كان المرشح الأول ليكون بديل إمام عاشور في الزمالك ولكن مع انتقاله إلى الأهلي سيكون البديل الأول من داخل الزمالك هو سيف فارق جعفر لقناعة أسامة نبيه المدير الفني الحالي بقدراته للتواجد في المرحلة المقبلة في التشكيل الأساسي حال رحيل إمام عاشور.

وتابع نفس المصدر إن إدارة الزمالك تدرس في الوقت الحالي كافة البدائل واستقدام صفقة جديدة حال الموافقة على احتراف إمام عاشور.

ويتواجد إمام عاشور في الوقت الحالي داخل معسكر الزمالك حيث يرتبط الفريق بمواجهة فيوتشر، مساء اليوم، في الجولة السادسة عشر بالدوري الممتاز، وينتظر قرار إدارة الزمالك للموافقة على احترافه من عدمه عقب الانتهاء من المباراة بعد تلقي عرض من النادي الدنماركي بالحصول على جهوده مقابل 3 مليون دولار.

أقرأ ايضًا

الاتحاد السكندري يرفض عودة محمود علاء إلى الزمالك بعد زيارة "عبادة"

الزمالك يرسل وفد إلى الاتحاد السكندري لحسم عودة محمود علاء

في الظهور الأول لـ أسامة نبيه.. الزمالك يأمل في استعادة الانتصارات أمام فيوتشر بالدوري

إحصائيات إمام عاشور مع الزمالك هذا الموسم

إمام عاشور سجل هدفين وصنع 4 خلال 14 لقاء في الدوري المصري هذا الموسم، وشارك في لقاء الزمالك الأخير ضد غزل المحلة والذي انتهى بتفوق الأخير بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق