سيراميكا كليوباترا ينسحب من صفقة بلحاج

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مطلع في نادي سيراميكا كليوباترا، أن إدارة النادي تراجعت عن ضم المغربي أحمد بلحاج لاعب أسوان، بسبب اختلاف وجهات النظر حول المقابل المالي.

وكان نادي سيراميكا كليوباترا دخل على خط المفاوضات مع أحمد بلحاج في الأيام الماضية، خصوصا وأن إدارة أسوان رحبت ببيع اللاعب للعرض المالي الأنسب بالنسبة لها.

ويعد أحمد بلحاج هدفا كبيرا لنادي الزمالك الذي يسعى للتعاقد معه ودعمه صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وسبق وأكد مصدر بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن أسوان طلب الحصول على 15 مليون جنيه لبيع بلحاج للأبيض، فيما عرض مسئولي الأبيض دفع 10 ملايين جنيه، ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء لتقليل الطلبات المادية ومن المنتظر أن يتوصل الطرفان لاتفاق خلال الساعات المقبلة.

طالع أيضا:

موقف الزمالك من ضم أحمد بلحاج في الميركاتو الشتوي

تطورات مفاوضات ضم أحمد بلحاج.. تعرف على عرض الزمالك ومطالب أسوان

كما كشف أيضا مصدر مطلع في نادي أسوان بوقت سابق، أن إدارة النادي برئاسة المستشار الشافعي صالح، تلقت ثلاثة عروض من أجل الحصول على جهود المغربي أحمد بلحاج لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير الحالي.

وتابع المصدر ذاته في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" أن العروض من أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، مشدداً أن نادي أسوان خلال ال48 ساعة المقبلة سيحسم وجهة اللاعب وذلك بالموافقة على العرض الأكبر من الناحية المالية.

وشدد نفس المصدر أن هناك تنافس في الوقت الحالي بين الثلاثة عروض فيما يتعلق بالقيمة المالية وسيتم النظر في كافة العروض المقدمة لاختيار العرض الأفضل بالنسبة لنادي أسوان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق