إنبى يعلن التعاقد مع 4 لاعبين جدد في الميركاتو الشتوى

كورة بلس [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي إنبي عن التعاقد مع أربعة لاعبين، في إطار خطة النادي لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الشتوي الحالي. 

وصرح الكابتن محمد إسماعيل مدير الكرة بالفريق الأول لنادى إنبى عن تعاقد الفريق الأول مع أربع لاعبين جدد ، لتدعيم صفوف الفريق البترولي خلال الفترة المقبلة من الموسم الجارى ، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية لشهر يناير الجارى .

وأضاف إسماعيل بأن إنبى نجح فى ضم المهاجم عمرو مرعى فى صفقة إنتقال حر كما أستطاع شراء وضم حارس مرمى الداخلية رضا السيد لمدة ثلاثة مواسم ونصف وشراء باسم عادل مدافع منتخب السويس لمدة ثلاثة مواسم ونصف بالإضافة لإستعارة اللاعب المبارك حسن من نادى المصرى السلوم لمدة موسم ونصف مع إضافة بند يتيح للفريق البترولى شراء اللاعب .

ويستعد الفريق البترولى لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 5 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق