الإسماعيلي يقترب من حسم التعاقد مع والتر بواليا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بات النادي الإسماعيلي قريبا من حسم تعاقده مع والتر بواليا مهاجم الأهلي السابق، في صفقة انتقال حر لمدة موسم ونصف، من أجل تدعيم صفوف الدراويش خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وعقد اللاعب جلسة خاصة مع مسؤولي الإسماعيلي انتهت بتوقيعه على عقود الانضمام إلى الدراويش لمدة موسم ونصف، ويتم إنهاء الإجراءات بشكل رسمي في الوقت الحالي، على أن ينضم والتر بواليا إلى تدريبات الدراويش بداية من الغد استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها الأحد المقبل في ختام مباريات الدراويش في الدور الأول من الدوري الممتاز.

وكان فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي حقق الفوز على الداخلية في آخر لقاء خاضه بالدوري حيث انتصر بثلاثة أهداف مقابل هدف ليصعد إلى المركز قبل الأخير في الدوري ويحقق ثاني انتصاراته في المسابقة هذا الموسم.

أقرأ أيضا

الزمالك يحصل على توقيع كناريا وخطوة تفصل الصفقة

طارق حامد يحكي لأول مرة تفاصيل إصابته وخطوات رحيله إلى " اتحاد جدة"

ويبحث الإسماعيلي بقيادة مدربه أحمد حسام ميدو عن الظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة والعمل على تحقيق الانتصارات من أجل تحسين مركز الفريق في الدوري.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق