رئيس أسوان لـ كورة بلس: جلسة اليوم تحسم انتقال بلحاج لـ الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الشافعي صالح رئيس نادي أسوان آخر التطورات الخاصة بحسم صفقة أحمد بلحاج لاعب الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حيث بات اللاعب قريبا من الانضمام إلى صفوف الزمالك بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

رئيس أسوان يعلن آخر التطورات الخاصة بانتقال أحمد بلحاج إلى الزمالك

وقال الشافعي صالح في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس": "تجمعني جلسة اليوم بمسؤولي نادي الزمالك، ومن المُفترض أن نحصل على 4 ملايين جنيه كاش بالإضافة إلى 14% كنسبة القيمة المُضافة، وفور حصولنا على المبلغ كاش في تلك الجلسة سوف نوقع العقود بشكل نهائي ويتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة" 

أحمد بلحاج لاعب فريق أسوان، استطاع أن يسجل ثلاثة أهداف في الدوري هذا الموسم مع فريقه ويصنع 6، وأظهر تألقه المُلفت خلال منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم رفقة أسوان، وخاصة في لقاء الزمالك الذي شهد صناعته لهدفين في لقاء انتهى بفوز أسوان بهدفين مقابل هدف.

ويبحث الزمالك عن تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الجاري، في ظل اقتراب إمام عاشور لاعب وسط الفريق من الرحيل إلى ميتلاند الدنماركي بعدما أكد اللاعب رغبته في الاحتراف الخارجي.

أقرأ أيضا

الزمالك يحصل على توقيع كناريا وخطوة تفصل الصفقة

طارق حامد يحكي لأول مرة تفاصيل إصابته وخطوات رحيله إلى " اتحاد جدة"

ويقود أسامة نبيه الزمالك في الوقت الحالي خلفا لجيسوالدو فيريرا، والذي رحل بسبب تراجع النتائج، حيث قاد أسامة نبيه الزمالك لتحقيق الفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم، ليعود الزمالك إلى انتصاراته بعد فترة من التراجع في النتائج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق