موعد انتظام ناصر منسي في تدريبات الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدد موعد انضمام ناصر منسي، المهاجم الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات الفريق الأول، استعدادا للمشاركة مع فريقه في المباريات.

وكان نادي الزمالك نجح في ضم ناصر منسي من فريق البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل دعم الخط الأمامي للفريق.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن ناصر منسي سينتظم في تدريبات الأبيض غد الأربعاء، بعدما أنهى مسئولي القلعة البيضاء كافة إجراءت صفقة ضم اللاعب من نادي البنك الأهلي.

ومن المقرر أن ينهي مسئولي الزمالك إجراءات قيد اللاعب بالقائمتين المحلية والإفريقية اليوم الثلاثاء، لينضم بشكل رسمي إلى الفريق الأبيض.

طالع أيضا:

الزمالك يكشف سبب ضم ناصر منسي وتقييم للاعبين

الزمالك يرفض بيع حمدي علاء بصورة نهائية للبنك الأهلي

ويقود أسامة نبيه الزمالك في الوقت الحالي خلفا لجيسوالدو فيريرا، والذي رحل بسبب تراجع النتائج، حيث قاد أسامة نبيه الزمالك لتحقيق الفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم، ليعود الزمالك إلى انتصاراته بعد فترة من التراجع في النتائج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق