نادي سعودي يدخل في مفاوضات لضم بوسكيتس بعرض أفضل من برشلونة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، آخر تطورات مفاوضات إدارة نادي برشلونة في تمديد عقد سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالبارسا، وموقفه من تجديد عقده الذي اقترب على الانتهاء.

وظهر سيرجيو بوسكيتس، مع نادي برشلونة في الفريق الأول بداية من صيف 2008، ويرتبط قائد القلعة الكتالونية بعقد مع البارسا حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد حتى 30 يونيو 2023.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه بالرغم من اهتمام المدير الفني تشافي هيرنانديز، باستمرار بوسكيتس، داخل الفريق لموسم آخر خاصة وجوده أمر مهم في مشروع النادي، بالرغم من ذلك أن إدارة النادي لم تقدم أي عرض رسمي لقائد الفريق، حتى الأن.

وأشار التقرير إلى أنه خلال الفترة الحالية المفاوضات بين إدارة برشلونة واللاعب معقدة للغاية، والشيء الوحيد الذي يمكن توقعه أن العرض الذي سيقدم سيكون براتب منخفض، وسيكون أقل من نصف راتبه الحالي في برشلونة.

طالع ايضًا:

باريس ضد نانت.. مبابي يتحدث عن مستقبله مع سان جيرمان

رامون دياز يحسم مصير 3 لاعبين في الهلال من المشاركة أمام الفتح بالدوري السعودي

واستكملت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، تقريرها أن بوسكيتس، في الفترة الحالية يتفاوض مع نادي إنتر ميامي، إضافة إلى نادي آخر من السعودية، موضحة أن العرضين يتفوقان ماليًا تماما على ما سيقدمه برشلونة، الذي يفكر بتقديم عرض أقل من نصف راتبه.

وأضاف التقرير أن النادي واللاعب يريدان حلاً في أسرع وقت ممكن، هذه الصفقة مهمة بالنسبة إلى تشافي لتفادي إمكانية عجز برشلونة عن دعم الوسط في انتقالات الصيف.

وأتمت الموندو تقريرها، بنشر تصريحات لـ "رئيس رابطة الليجا خافيير تيباس قال في وقت سابق بالفعل إن برشلونة لن يكون قادرا على إبرام صفقات في الميركاتو الصيفي!".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق