الكشف عن موقف كولر من رحيل كهربا وبيرسي تاو.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الجمعة، موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، من الرحيل الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وبيرسي تاو، لاعبي الفريق الكروي الأول، عن القلعة الحمراء، خلال الانتقالات المقبلة.

خلال الساعات الماضية، تردد كثير بدخول الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وبيرسي تاو، ضمن اهتمامات العديد من الأندية للحصول على خدماتهم في الميركاتو الصيفي المقبل.

موقف كولر من رحيل ثنائي الأهلي

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "كولر لا يفضل الاستغناء عن أي عنصر من عناصر القوام الأساسي في الفريق، وعلى رأسهم بيرسي تاو  ومحمود كهربا، خاصة بعد تألقهم في الفترة الأخيرة".

وأفاد المصدر في تصريحاته الخاصة، قائلًا: "المدير الفني ايضًا كان وراء قرار التفاوض للتجديد حسين الشحات بعد دخوله في الحسابات الفترة الأخيرة وتألقه في المباريات".

طالع ايضًا:

تريزيجيه يؤازر منتخب مصر قبل مواجهة مالاوي بتصفيات أمم إفريقيا.. صورة

بايرن ميونخ يُعلن إقالة ناجلسمان وتعيين توماس توخيل مدربًا حتى 2025

وأتم المصدر تصريحاته قائلًا: "لا يوجد عروض رسمية حتى الأن، لكن هذا يعد موقف المدير الفني حال وصل عرض لهؤلاء اللاعبين".

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني والقنوات الناقلة

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة مفصلية بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، عندما يواجه الهلال السوداني يوم 1 أبريل المقبل عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر ان يتم نقل المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة عبر قناة بي إن سبورتس بالإضافة إلى قناة أون تايم الأرضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق