تقارير تركية تكشف تطورات جديدة بشأن انتقال موليكا لـ الأهلي .. بشكتاش يحدد السعر

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نشرت وسائل إعلام تركية، تطورات جديدة بشأن مستقبل جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش والذي كان محل اهتمام من جانب النادي الأهلي.

وذكرت صحيفة فوتوماك في تقرير لها أن إدارة نادي بيشكتاش التركي تحركت خلال الأيام الأخيرة من أجل تقييم الأوضاع في الفريق لاسيما بعد خسارة النقاط وكان اخرها بالتعادل بدون أهداف مع طرابزون سبور.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي بدأت تُحدد ملامح الموسم الجديد، كما تم وضع الأسماء التي من المرجح أن تًغادر الفريق في الموسم المقبل.

وشدد التقرير على أنه من بين تلك الأسماء التي يتم تقييم موقفها هو اللاعب جاكسون موليكا والذي كان محل اهتمام من جانب إدارة النادي الأهلي.

أقرأ ايضًا

 طبيب الأهلي يحسم موقف الشحات ومعلول أمام الرجاء المغربي

فرج عامر يعلن تراجع سموحة عن شكوى الأهلى بسبب كهربا: سوء تفاهم وتداركناه

عبد القادر يشارك في جزء من التدريبات الأهلي

الأهلي وجاكسون موليكا

وكانت إدارة النادي الأهلي قد تحركت خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من أجل التعاقد مع اللاعب وقدم الأهلي عرضا بقيمة 2.5 مليون يورو لكن هذا العرض قوبل بالرفض من جانب إدارة النادي التركي والتي رأت أنه أقل من القيمة المالية المنتظرة من وراء موليكا."

تطورات مفاوضات الأهلي لضم موليكا

وذكرت الصحيفة أن النادي الأهلي طرق الباب التركي من جديد في محاول للفوز بخدمات جاكسون موليكا خلال الفترة المقبلة وبدأ الأطراف الحديث حول الأمر.

التقارير الصحفية التركية أكدت أن إدارة بيشكتاس تريد بيع موليكا بمبلغ يتراوح بين 4 إلى 5 مليون يورو خاصة وأنه تم التعاقد مع مقابل أكثر من 3 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق