بينهم ميسي.. 10 نجوم في سوق الانتقالات الصيفي بشكل مجاني

كورة بلس [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقترب انطلاق سوق الانتقالات الصيفي القادم تحديدًا يوم 1 يونيو القادم على المستوى الأوروبي، لتظهر العديد من الأسماء المجانية التي تظهر أمام الأندية لتدعيم صفوفها الصيف المقبل.

10 أسماء متوفرة بشكل مجاني في الانتقالات الصيفية

وسنسلط الضوء خلال التقرير الحالي على أبرز 10 أسماء ستكون متاحة بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

- ديفيد دي خيا: ينتهي عقد الحارس الإسباني مع نادي مانشستر يونايتد عقب نهاية الموسم الحالي، مع عدم وجود تحرك في الوقت الحالي من أجل تجديد عقده خاصة بعد تراجع مستواه على مدار الموسم الجاري، مما يجعله متاحًا بشكل مجاني في سوق الانتقالات.

- ميلان سكرينيار: رفض المدافع السلوفاكي عرض تجديد العقد من إنتر ميلان قبل بداية الموسم الحالي، في ظل وجود أخبار حينها برغبة باريس سان جيرمان بالتعاقد معه، مما يجعل رحيله عن النادي الإيطالي أمرًا مؤكدًا قبل بداية فترة الانتقالات بشكل رسمي.

7b22c1b624.jpg

- يوري تليمانس: يتواجد لاعب الوسط البلجيكي الذي كان محط أنظار عديد الأندية في الانتقالات الماضية مثل أرسنال وليفربول ضمن سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل مجاني بعد نهاية عقده مع نادي ليستر سيتي بنهاية الموسم الحالي، لتصبح فرصة أمام كثير الأندية للتعاقد معه.

- ألكاي جندوجان: على الرغم من الاعتماد عليه بشكل أساسي ضمن كتيبة بيب جوارديولا الموسم الحالي، إلا أن لم يجدد عقده مع مانشستر سيتي حتى الآن، مع وجود عديد التقارير التي تؤكد اهتمام برشلونة بالتعاقد معه في الميركاتو القادم.

طالع أيضًا:

كواليس اجتماع رئيس ريال مدريد مع فينيسيوس جونيور "فيديو"

شاهد مباراة الزمالك والداخلية اليوم عبر موقع "كورة بلس"

موعد مباراة الاتحاد ضد الباطن في الدوري السعودي

- نجولو كانتي: ينتهي عقد لاعب الوسط الفرنسي مع نادي تشيلسي بنهاية الموسم المقبل مع عدم تقديم عرض لتجديد العقد في المواسم القادمة خاصة في ظل غيابه عن عديد المباريات الموسم الحالي بسبب الإصابة.

- آدريان رابيو: أصبح لاعب الوسط الفرنسي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن يوفنتوس بعد نهاية الموسم الحالي بعدما رفض كافة العروض المقدمة له في ظل رغبته زيادة كبيرة في عقده، بالتالي سيكون متاحًا بشكل مجاني الميركاتو المقبل.

%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D9%88_1619_0331

- آنخيل دي ماريا: تحولت بوصلة نادي يوفنتوس من تكثيف المفاوضات لتجديد عقد الجناح الأرجنتيني إلى التراجع عن استمراره وتفضيل رحيله الصيف المقبل، في ظل الراتب الكبير للاعب والرغبة في النزول بمعدل الأعمار، مما يجعله أحد أهم اللاعبين المتاحين الصيف المقبل.

- ليونيل ميسي: اللاعب الأهم في سوق الانتقالات المقبلة بعدما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان خاصة مع رفضه التام تجديد العقد مع النادي الفرنسي، ويترقب الجميع الخطوة القادمة للأسطورة الأرجنتيني بين حلم جماهير برشلونة استعادته الصيف المقبل والأخبار المنتشرة عن لحاقه بكريستيانو رونالدو في الدوري السعودي من بوابة الهلال.

%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A_1619_033211.jpg

- ماركوس تورام: أحد أبرز المواهب الشابة في كرة القدم، سينتهي عقده مع نادي آنترخت فرانكفورت بنهاية الموسم الحالي في ظل رفضه تجديد العقد وتفضيل خوض تجربة جديدة مع نادي أكبر، بالتالي سيكون المهاجم الفرنسي متاحًا الصيف القادم مع مراقبة شديدة من يوفنتوس وإنتر ميلان.

- روبرتو فيرمينيو: ودع المهاجم البرازيلي نادي ليفربول بشكل مؤثر بعد نهاية مباراة أستون فيلا عقب إعلان النادي الإنجليزي نهاية مشواره مع الفريق بشكل رسمي بنهاية الموسم وعدم تجديد عقده، مما يجعله واحد من أهم الأوراق المتاحة في سوق الانتقالات القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق