كشاف طرابزون سافر تونس لمتابعة بن رمضان ليطالب ناديه بضم بيرسي تاو

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير في الصحافة التركية، أنباء عن أن كبير الكشافين في نادي طرابوزن التركي أبدى إعجابه بالدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي.

وحسبما ذكرت صحيفة فوتو سبورت التركية، فإن كبير الكشافين في نادي طرابزون سافر بالفعل خلال الأيام الماضية إلى تونس لمتابعة مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضافت الصحيفة أن رحلة الكشاف التركي كانت من أجل نجم نادي الترجي، محمد علي بن رمضان من أجل التعاقد معه لكن بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي لفت الأنظار بشدة.

وأضافت الصحيفة أنه ينبغي على إدارة طرابزون التركي أن تشمر عن ساعدها إذا ما أرادت ضم اللاعب.

نهائي دوري أبطال أفريقيا الأهلي والوداد

ونجح النادي الأهلي إلى الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 على حساب الترجي التونسي فيما تمكن نادي الوداد من حجز البطاقة الثانية لنهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2023 بعد تخطي عقبة العملاق الجنوب أفريقي ماميلودي صن داونز بعد التعاقد معه سلبي في الدار البيضاء والتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة في مباراة العودة على أرض صن داونز وأمام جماهيره.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي سوف تقام يوم الأحد الموافق 4 يونيو على أرضية ملعب ستاد القاهرة على أن تقام مباراة العودة على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء يوم 11  يونيو.

طالع ايضا: 

من جنوب إفريقيا إلى بيرسي تاو: الكل يُدعمك في دوري الأبطال

بيرسي تاو يطارد رقم وليد سليمان الخاص قبل موقعة الأهلي والترجي اليوم

كولر يعلق على غياب الشناوي ومستوى بيرسي تاو قبل مواجهة الترجي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق