توتنهام يحدد سعر هاري كين بعد رحيل بنزيما عن ريال مدريد

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حددد نادي توتنهام الإنجليزي قيمتة لاعبه هاري كين في حال وصول عرض من فريق ريال مدريد لضم اللاعب بعد رحيل كريم بنزيما.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد أعلن رحيل الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم عن صفوفه، في ظل عدم التوصل لاتفاق لتجديد عقد اللاعب، حيث أشار النادي في بيان رسمي إلى أنه منح بنزيما حق حسم مستقبله وانتهاء مرحلته الرائعة مع النادي الإسباني.

وطبقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطاينة فإن دانيال ليفي رئيس توتنهام، سيطلب 100 مليون جنيه إسترليني في حالة اتصال ريال مدريد ولكنه سيكون مستعدًا للتفاوض.

أقرأ أيضًا 

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

باريس سان جيرمان يكرم ميسي وراموس عقب رحيلهما عن الفريق

استدعاء مهاجم المصري لمعسكر منتخب الكاميرون استعدادًا لأمم أفريقيا تحت 23 عامًا

وأردفت الصحيفة: "انتقال هاري كين إلى ريال مدريد سيكون مرضيًا لجميع الأطراف، فاللاعب يمكنه المنافسة على الألقاب بقميص الميرنجي، والنادي الملكي سيدعم هجومه بصفقة قوية، وتوتنهام سيحصل على المال ولن ينضم لاعبه لأحد المنافسين بالدوري الإنجليزي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق