صفقات الأهلي | هل حٌسمت صفقة بوبو؟ مصدر مقرب من اللاعب يرد (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال مصدر مقرب من محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر، إن المفاوضات لم تحسم بعد بشأن الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت أنباء حول رغبة قوية من جانب النادي الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم الصفوف في الموسم الجديد.

صفقات الأهلي الجديدة | حسم موقف مابولولو ورغبة في ضم رضا بوبو

وأضاف المصدر من خلال تصريحات لكورة بلس في تصريح مقتضب حول انتقال اللاعب للنادي الأهلي : "الأمور لم تحسم بين اللاعب وبين النادي الأهلي حتى الآن."

وتجدر الإشارة إلى أن بوبو كان واحد من أهم الأهداف للأهلي والزمالك في سوق الانتقالات خلال الفترة الماضية لكن موقف إدارة فيوتشر كان واضح بعد الموافقة على الرحيل.

قائمة المنتخب

تألق بوبو رفقة فيوتشر في الدوري المصري وكأس الكونفدرالية جعله ضمن العناصر المستدعاة من جانب المدرب البرتغالي روي فيتوريا والذي وجه له الدعوة اليوم الأربعاء للمشاركة في مباراة غينيا.

ويواجه منتخب مصر ، غينيا في المباراة التي تجمع بين المنتخبين في المغرب في إطار مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

حراسة المرمى: "محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل".

خط الدفاع: "محمد هاني، هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، ياسر إبراهيم، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعي، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح".

خط الوسط: "مروان عطية، مهند لاشين، حمدي فتحي، غنام محمد، محمود حماده، أحمد سيد زيزو، محمد هلال، محمد رضا بوبو، محمد صلاح، مصطفي فتحي، حسين الشحات، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، محمود كهربا".

خط الهجوم: "أحمد ياسر ريان، مصطفى محمد".

طالع أيضا: 

فيوتشر ضد بيراميدز.. "بوبو" يسجل الهدف الأول من ركلة جزاء "فيديو"

رئيس الوداد يحفز لاعبيه بالمال قبل مواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

فيتوريا: كاف لم يحترم منتخب مصر.. وسنقوم باستدعاء بدلاء للاعبي الأهلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق