لدعم الجبهة اليمنى.. لاعب الاتحاد السكندري على رادار الزمالك (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك عن تواجد هشام صلاح، الظهير الأيمن لفريق الاتحاد السكندري، ضمن حسابات مسؤولي الأبيض لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق.

وأكد مصدر في تصريحاته لـ"Kora Plus": "يرغب الزمالك في تدعيم الجبهة اليمنى خلال الموسم المقبل في ظل انتهاء عقد التونسي حمزة المثلوثي بنهاية الموسم الجاري، واقتراب عمر جابر من الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري".

ومن المقرر أن تعقد اللجنة الفنية بالنادي جلسة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني من أجل حسم ملف الصفقات الجديدة التي سيتم التعاقد معها في الفترة المقبلة. 

طالع ايضًا:

غيابات الأهلي أمام الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

"كورة بلس" ينشر قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

لاعب المغرب السابق لـ كورة بلس: الشحات الأفضل في الأهلي وهذه رسالتي إلى الوداد (حوار)

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في  الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق