جناح أنطاليا سبور التركي معروض على الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك عن قيام أحد وكلاء اللاعبين بعرض الجزائري حسام الدين غشة جناح فريق أنطاليا سبور التركي على مسؤولي الأبيض تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أنه سيتم عرض الأمر على اللجنة الفنية بنادي الزمالك والجهاز الفني أن الجناح الجزائري تلقى اتصالات تتعلق بإمكانية الانتقال إلى نادي الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان حسام غشة انتقل إلى صفوف أنطاليا سبور قادمًا من وفاق سطيف الجزائري في صيف 2021، في صفقة انتقال حر وينتهي تعاقده مع النادي التركي بنهاية الموسم الجاري.

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في  الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا السبت استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

12 اسما في قائمة الراحلين عن الزمالك في الصيف.. تعرف عليهم

مدرب الزمالك السابق لـ كورة بلس: الأهلي حقق النتيجة الأسوأ أمام الوداد (حوار)

كيف يفكر الزمالك في ملف المدافع الجديد؟.. البحث عن أصحاب "القدم اليسرى"

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في  الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا السبت، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

وضمن فريق الزمالك المشاركة الأفريقية بالموسم القادم بعد التعادل الذي حسم مواجهة المقاولون العرب ضد أسوان بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري.

ويتواجد بيراميدز في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، مؤقتًا برصيد 64 نقطة، بعدما خاض 30 جولة ويليه الأهلي في الوصافة بـ62 نقطة ولكن من 24 مباراة خاضها.

ويتواجد فيوتشر بالمركز الثالث برصيد 57 نقطة من 30 مباراة ثم الزمالك في المركز رابعًا برصيد 53 نقطة، والمقاولون خامسًا برصيد 43 نقطة من 31 لقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق