أخبار برشلونة: ميسي يقترب من توقيع العقد، وموريبا يرضخ

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

 بدأ برشلونة التحرك في صيف 2021 لأجل إعادة بناء الفريق وتجديد الدماء بعد تحقيق لقب واحد فقط هو كأس ملك إسبانيا في آخر موسمين.

أولوية إدارة برشلونة بقيادة جوان لابورتا هي تجديد عقد ليونيل ميسي وجلب صفقات متاحة بالمجان نظرًا للأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

وجاءت صفقة سيرخيو أجويرو من مانشستر سيتي المجانية كأول صفقات برشلونة في سوق الانتقالات 2021 لكن من المتوقع المزيد من القادمين والراحلين خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا التقرير سنستعرض معكم أخبار برشلونة  في سوق الانتقالات اليوم الإثنين 26 يوليو 2021، وما هي اهتمامات العملاق الكتالوني في الميركاتو؟

أخبار الانتقالات | جريليش يبتعد عن سيتي وكيسييه يُحبط ليفربول

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 26 يوليو 2021:

موريبا يرضخ لإدارة برشلونة ويقترب من التجديد

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنّ موريبا لاعب الفريق الشاب رضخ لطلبات الإدارة ووافق على التوقيع على عقد لمدة 3 سنوات دون زيادة في الراتب.

اللاعب يحصل على راتب سنوي يصل إلى 2 مليون يورو وطلب التمديد وزيادة الراتب إلى 6 ملايين يورو وهو ما رفضته إدارة جوان لابورتا وعاقبت اللاعب بالتدريب مع الفئات السنية الأصغر.

تحديد موعد توقيع ميسي عقده الجديد مع برشلونة

أكدت تقارير صحفية، أنّ برشلونة بات قريبًا من توقيع العقد الجديد مع ليونيل ميسي والذي يمتد لخمس سنوات بعد خفض راتبه بنسبة 50%.

وأوضحت التقارير أنّه من المتوقع أنّ يوقع ميسي على العقد خلال الأسبوع المقبل وقبل انطلاق شهر أغسطس، إلا أنّه لا يزال بحاجة لحل أزمة سقف الرواتب ليتمكن من إدراج البرغوث في قائمة البلوجرانا للدوري الإسباني.

إيفرتون يقترب من ضم نجم برشلونة

أفادت تقارير صحفية أنّ إيفرتون عازم على إتمام التعاقد مع كليمون لونجليه من برشلونة خلال الصيف الجاري.

ويستعد الفريق الإنجليزي لاستعارة اللاعب مع أحقية الشراء مقابل 20 مليون إسترليني، إلا أنّ اللاعب حتى الآن يرفض المغادرة.

خطة برشلونة البديلة حال فشل في بيع جريزمان

وضع نادي برشلونة خطة بديلة للتعامل مع أنطوان جريزمان حال فشل في بيعه خلال الصيف الجاري في ظل بحث النادي عن خفض سلم الرواتب.

وبحسب "ليكيب" فإنّ برشلونة في تواصل مع مانشستر سيتي وتوتنهام بجانب يوفنتوس للقيام بصفقات تبادلية بهدف حل الأزمة.

لاعب باريس سان جيرمان قد ينعش خزانة برشلونة

ينتظر نادي برشلونة نجاح باريس سان جيرمان في التخلص من رافينيا ألكانتارا خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضعت الإدارة الباريسية اللاعب ضمن قائمة الراحلين مقابل 10 ملايين يورو.

وفي حال رحل اللاعب، فإنّ برشلونة سوف يحصل على 3.5 مليون يورو، إذ يوجد بند في عقد بيعه لباريس يجعل برشلونة يحصل على 35% من قيمة أي صفقة بيع مقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق