أخبار برشلونة: اهتمام من بايرن ميونخ بالتعاقد مع روبيرتو ومهاجم الفريق قريب من البريميرليج

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

 بدأ برشلونة التحرك في صيف 2021 لأجل إعادة بناء الفريق وتجديد الدماء بعد تحقيق لقب واحد فقط هو كأس ملك إسبانيا في آخر موسمين.

أولوية إدارة برشلونة بقيادة جوان لابورتا هي تجديد عقد ليونيل ميسي وجلب صفقات متاحة بالمجان نظرًا للأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

وجاءت صفقة سيرخيو أجويرو من مانشستر سيتي المجانية كأول صفقات برشلونة في سوق الانتقالات 2021 لكن من المتوقع المزيد من القادمين والراحلين خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا التقرير سنستعرض معكم أخبار برشلونة  في سوق الانتقالات اليوم الجمعة 30 يوليو 2021، وما هي اهتمامات العملاق الكتالوني في الميركاتو؟

أخبار الانتقالات | بن وايت إلى آرسنال وليفربول يريد لوكاتيلي

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 30 يوليو 2021:

 

 

برشلونة ينافس أتلتيكو مدريد على ضم بيرناردو سيلفا

أكدت تقارير صحفية، عن وجود اهتمام من برشلونة وأتلتيكو مدريد، للتعاقد مع بيرناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويقترب سيتي من التعاقد مع جاك جريليتش لاعب أستون فيلا، وأصبح الجناح البرتغالي قريبًا من الرحيل عن بطل البريميرليج، وسط صراع بين برشلونة وأتلتيكو مدريد.

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع سيرجي روبيرتو

أكدت تقارير صحفية، عن اهتمام بايرن ميونخ، بالتعاقد مع سيرجي روبيرتو، لاعب برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة آس الإسبانية، فإن الفريق الألماني مهتم بالتعاقد مع المدافع الإسباني، ويريد التعاقد معه على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

إدارة برشلونة تتخذ أولى خطوات تخفيض رواتب نجوم الفريق

أشارت تقارير صحفية، إلى أن إدارة برشلونة اتخذت أولى إجراءات تخفيض رواتب نجوم الفريق، لتقنين الوضع المالي قبل انطلاق الموسم الجديد.

واجتمعت الإدارة اليوم، مع سيرجيو بوسكيتس، وسيرجيو روبيرتو لتخفيض رواتبهم بنسبة 40% في الفترة المقبلة.

برايثوايت قريب من الدوري الإنجليزي

أشارت تقارير صحفية، إلى اقتراب مارتن برايثوايت، مهاجم برشلونة من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة سبورت، فإن المهاجم الدنماركي قريب من الانضمام إلى وست هام مقابل 15 مليون يورو.

برشلونة يستبعد التعاقد مع كريستيان روميرو

أفادت أنباء صحفية، أن إدارة برشلونة ترى التعاقد مع كريستيان روميرو، مدافع أتالانتا ليس ضروريًا في الوقت الحالي.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، لا يخطط للتعاقد مع روميرو في الوقت الحالي، ولكن في حال رحيل أحد من المدافعين سيتعاقد معه على سبيل الإعارة.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق