تحديد موقف كريم "نيدفيد" من الرحيل عن الأهلي (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل نادي الأهلي، أن كريم وليد "نيدفيد"، لاعب وسط الفريق، يدرس الرحيل عن صفوف الفريق "الأحمر" في انتقالات يناير المقبل.

وأوضح مصدر مطلع بالفريق لـ "كورة بلس"، أن "نيدفيد" يشعر بالضيق بسبب ندرة مشاركاته في المباريات منذ مطلع الموسم ولديه رغبة في الرحيل حال استمر ابتعاده عن المباريات حتى يناير المقبل.

وأضاف المصدر: "على عكس ما تردد سابقًا بشأن رغبة الأهلي في الاستغناء عن اللاعب فأن نيدفيد هو من يفكر في الرحيل خاصة وأن مشاركاته الموسم الماضي مع مودرن فيوتشر كانت جيدة للغاية".

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يرى صفقة عمر كمال عبد الواحد الذي اقترب من الانتقال للأهلي فرصة جيدة للعودة خلالها مرة أخرى لصفوف فريقه القديم.

ويشار إلى أن كان هناك اقتراح بتضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد للأهلي انتقال نيدفيد في الاتجاه المعاكس على سبيل الإعارة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق