برشلونة يواجه عقبة قوية في خطة تنفيذ طلبات تشافي بميركاتو 2024

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن مواجهة نادي برشلونة ، لعقبة جديدة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة "ميركاتو 2024"، ظل سعيه لضم جدد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم الذي يقوم بتدريبه المدير الفني الإسباني، تشافي هيرنانديز.

وقالت قناة "ريليفو" الإسبانية، إن إدارة برشلونى ترى صعوبة في التعاقد مع أي لاعبين جدد في يناير، خاصة في خط الوسط.

وأضافت القناة في تقريرها أن فرصة برشلونة في التعاقد مع اللاعبين لتدعيم البلوجرانا، يواجه مشاكل بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

طالع أيضًا:  مودرن فيوتشر يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة في الكونفدرالية

وواصلت أنه رغم رغبة تشافي هيرنانديز في تدعيم صفوف الفريق، إلا أن ميركاتو 2024 قد يكون محدودًا للغاية أمام البارسا.

وسيكتفي برشلونة بالاستعانة بـ فيتور روكي الوافد الجديد للفريق من البرازيل والذي من المقرر أن ينتقل في السوق الشتوي الشهر المقبل.

ويعاني برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، محليًا، حيث يتواجد في المركز الثالث برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الرابع أتلتيكو مدريد، بينما يحتل جيرونا المركز الأول برصيد 44 نقطة، يليه ريال مدريد الغريم التقليدي للبارسا برصيد 42 نقطة.

ويتنافس برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أوقعته قرعة دور الستة عشر من المسابقة القارية في مواجهة قوية أمام بطل الدوري الإيطالي نابولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق