صفقة لاتينية جديدة .. صن داونز يقترب من التعاقد مع ماتياس اسكيفيل

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بات نادي صن داونز الجنوب إفريقي قريبا من إتمام تعاقده مع صفقة جديدة خلال الأيام المقبلة، وذلك وفقا للتقارير التي أشارت إلى اقتراب النادي من التعاقد مع ماتياس اسكيفيل، اللاعب الأرجنتيني الذي يتواجد في صفوف فريق لانوس بالأرجنتين ويبلغ من العمر 24 عاما.

ماتياس يجيد في مركزي خط الوسط وصانع الألعاب، ويلعب بقدمه اليُسرى، واستطاع تقديم أداء مميز على مدار الفترة الماضية مع فريقه الأمر الذي جعله يلفت الأنظار إليه.

ووافق صن داونز على الشروط الشخصية مع صانع الألعاب والذي يجيد أيضا في خط الوسط، ولا يزال النادي الجنوب إفريقي في مفاوضات مع النادي الأرجنتيني للاتفاق على رسوم الانتقال في ظل ارتباطه بنادي لانوس بعقد ممتد لعامين.

تأتي رغبة صن داونز في التعاقد مع هذا اللاعب لتعويض الرحيل المُنتظر لأبو بكر ناصر والذي بات قريبا من الانتقال إلى فريق أخر على سبيل الإعارة.

طالع أيضا:

شوبير: الأهلي لم يكن موفقا في اختيار موديست

وسجل اللاعب الأرجنتيني 7 أهداف وصنع 12 في 95 مباراة مع لانوس ويظهر أساسيا في مختلف المباريات مع فريقه على مدار الفترة الماضية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق