وكيل لوكاكو يوضح حقيقة اقتراب اللاعب من الدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية موقف روميلو لوكاكو لاعب روما الإيطالي من الانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد ارتباط اسمه خلال الفترة الأخيرة بالانتقال إلى دوري روشن.

وارتبط اسم روميلو لوكاكو الدولي البلجيكي بدوري روشن السعودي بعد العرض الذي قدمه الهلال للاعب الصيف الماضي.

قال سيباستيان ليدور وكيل أعمال البلجيكي لوكاكو في تصريحات لجريدة اليوم السعودية:"أن روميلو لوكاكو مرتبط بعقد في الوقت الحالي مع نادي روما، ولديه تركيز كامل مع نادي العاصمة الإيطالية، من أجل استعادة مستواه المعهود".

أضاف:"غير صحيح ما يتردد في الوقت الحالي، عن وجود تفاوض من جانب نادي الهلال للتعاقد مع روميلو لوكاكو، المفاوضات كانت في وقت سابق، واللاعب لديه عقد حاليا مع نادي روما".

واختتم:"المفاوضات من الجانب السعودي حدثت في وقت سابق من قبل الهلال، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد أي مفاوضات، ولوكاكو ماتزم بعقده مع روما".

جدير بالذكر انتقال روميلو لوكاكو إلي روما على سبيل الإعارة من تشلسي الإنجليزي ،وشارك لوكاكو بـ19 مباراة مع روما هذا الموسم ،سجل من خلالها 12 هدفاً وصنع هدفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق