ضمك يريد التعاقد مع الشناوي.. والحارس يحسم موقفه (تقارير)

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشارت تقارير صحفية إلى اهتمام نادي ضمك السعودي بالتعاقد مع الحارس المصري المتألق محمد الشناوي حارس النادي الأهلي المصري بعد الأداء الرائع الذي قدمه في كأس العالم للأندية بجدة.

وأتى هذا بعدما أكدت صحيفة الميدان السعودية أن نادي ضمك بدأ التفاوض مع الحارس المصري لتدعيم مركز حراسة المرمى في شهر يناير القادم وسط اهتمام كبير من نادي ضمك للحصول على خدمات الشناوي.

وتابعت الصحيفة أن النادي السعودي يضع مجموعة خيارات أمامه إلا أن الشناوي يعتبر المرشح الأول في خطة النادي لدعم الفريق في موسم الانتقالات المقبل مؤكدين أن الحارس أبلغهم بالتواصل مع إدارة الأهلي فهم أصحاب القرار فيما يتعلق برحيله من عدمه في الفترة المقبلة.

طالع أيضا:

في دقيقتين – سيمبا يباغت الوداد بثنائية ويعقد موقفه في دوري أبطال إفريقيا

الجدير بالذكر أن نادي ضمك السعودي يضم بالفعل نجم مصري آخر في قائمته بعدما تعاقد في الانتقالات الصيفية الماضية مع طارق حامد نجم نادي الزمالك المصري السابق، وإذا ما قررت إدارة الأهلي التخلي عن الشناوي سيجاور طارق حامد مجددًا في الملعب بعدما لعبا سويًا في المنتخب الوطني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق