الأهلي يعلن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن النادي أنهى كافة التفاصيل مع نادي سيريس السويدي من أجل انتقال وسام أبو علي للنادي الأهلي.

وكان "Kora Plus" قد انفرد بالكشف عن أن الأهلي قد توصل لاتفاق نهائي مع سيريس السويدي على كافة بنود العقد للتعاقد مع وسام أبو علي في الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال أمير توفيق خلال تصريحات تلفزيونية: "الأمور إيجابية للغاية، وأنهينا مع النادي كل شيء بشأن انتقال وسام أبو علي للنادي الأهلي".

طالع أيضًا:

مواجهات مباشرة أم فارق أهداف؟.. اللائحة تحسم أفضلية المتأهل في كأس أمم إفريقيا

محمد غرابة: سنتجه لكوت ديفوار غدا.. واستفدنا من تجربة تنزانيا

تطورات تحركات الزمالك لحل أزمة القيد.. سداد أكثر من مليون دولار.. خاص

وأضاف: "تواصلنا مع وسام خلال الفترة الماضية وأرسلنا له فيديوهات عن النادي، وهو قام بعمل جواز سفر فلسطيني ووقعنا مع النادي كل شيء وخلال الأيام القادمة سيأتي اللاعب لمصر من أجل الكشف الطبي".

وانفرد موقع "Kora Plus" أمس، الأحد أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، تواجد في السويد، ووقع اللاعب وسام أبو علي، على عقد مع الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف، وتم إنهاء الصفقة مقابل 2 مليون يورو، يتم دفعهم على عامين للفريق السويدي"، طالع من هنا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق