إشبيلية يعلن تعاقده مع لاعب إنتر ميلان

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي إشبيلية الإسباني عن أولى صفقاته في موسم الانتقالات الشتوي الجاري لشهر يناير بعدما قدم اللاعب الفرنسي الكاميروني لوسين أجومي لاعب إنتر ميلان الإيطالي.

ويأتي هذا بعدما نشر النادي بيانًا رسميًا يؤكد حصوله على خدمات اللاعب بنظام الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار تفعيل بند الشراء في أولى خطوات الفريق لتدعيم منتصف ميدان الفريق الأندلسي.

ظل أغومي يتنقل بين الفرق الإيطالية والفرنسية طوال مسيرته الاحترافية التي بدأت وهو في عمر الـ16 عندما انتقل من صفوف سوشو الفرنسي في دوري الدرجة الثانية لصفوف إنتر ميلان عام 2019 مقابل 4.5 مليون يورو، ومعها واصل الخروج للإعارة من الفريق الإيطالي.

أقرأ ايضًا

منتخب مصر يخوض أول مران في كوت ديفوار استعدادًا لبداية مشواره بـ أمم إفريقيا

حسن مصطفى: محمد صلاح ينقصه التتويج بـ أمم إفريقيا وأحمد فتوح مستواه "باهت"

مدافعة الكاميرون تتحدث لـ "كورة بلس" عن مباراتي مصر في تصفيات كأس العالم (خاص)

ويخوض اللاعب للمرة الأولى تجربة إسبانية خارج إيطاليا وفرنسا بعدما لعب لكلًا من: سوشو الفرنسي، الإنتر الإيطالي، سبيزيا الإيطالي، ستاد بريست الفرنسي، ونادي تروا الفرنسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق