ميركاتو 2024| تحديد مدة انتقال محمد زعلوك إلى مودرن فيوتشر.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالنادي الأهلي عن تفاصيل انتقال محمد زعلوك، مهاجم الأهلي مواليد 2005، إلى صفوف مودرن فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

قال المصدر في تصريحات لـ كورة بلس: "محمد زعلوك مهاجم الأهلي مواليد ٢٠٠٥ ينتقل لصفوف مودرن فيوتشر ضمن صفقة عمر كمال عبد الواحد لمدة موسمين ونصف على سبيل الإعارة".

تابع: "بذلك يكون عمر كمال عبد الواحد في الأهلي مقابل الثلاثي زعلوك وعبد الرحمن رشدان واحمد خالد كباكا".

وواصل المصدر: "هناك بند يسمح للنادي الأهلي بأحقية استعادة الثنائي أحمد خالد كباكا ومحمد زعلوك، خلال فترة الإعارة مع التعويض بلاعب أخر".

 

عمر كمال عبد الواحد ينتقل إلى الأهلي لمدة 3 مواسم ونصف مقابل 3 لاعبين

فيما أنهى مسئولو النادي الأهلي اتفاقهم مع مودرن فيوتشر من أجل ضم اللاعب عمر كمال عبدالواحد ظهير أيمن فريق مودرن فيوتشر، إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا " ميركاتو 2024".

وكشفت مصدر بالنادي الأهلي لموقع وتليفزيون "كورة بلس"، أن الأهلي نجح في أن يتمم الاتفاق على ضم الظهير الأيمن إلى صفوفه خلال ميركاتو 2024، مقابل انتقال الثلاثي محمد زعلوك وعبدالرحمن رشدان وأحمد خالد كباكا إلى صفوف مودرن فيوتشر على سبيل الإعارة.

وأضاف المصدر أن هناك بند يسمح للنادي الأهلي بأحقية استعادة الثنائي أحمد خالد كباكا ومحمد زعلوك، خلال فترة الإعارة مع التعويض بلاعب أخر.

والجدير بالذكر، أن الفريق الكروي بنادي الأهلي قد دعم هجومه بالتعاقد مع الفلسطيني وسام أبوعلي، مهاجم نادي سيريس السويدي، لمدة 4 مواسم ونصف، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق