النصر السعودي يخطط لضم نجم مانشستر يونايتد

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بتخطيط إدارة نادي النصر السعودي بالحصول على خدمات لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكدت صحيفة "تيلجراف" الإنجليزية، أن نادي النصر السعودي، يخطط للتعاقد مع أرون وان بيساكا، الظهير الأيمن لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الزميل السابق لقائده البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن رفض توتنهام عرض الـ 20 مليون جنيه مقابل البرازيلي رويال إيمرسون.

وأشار التقرير إلى أن نادي النصر السعودي، استقر على الإنجليزي بيساكا، وسيعمل على التعاقد معه، خاصة أن عددًا من الأندية الأوروبية تراقبه.

طالع ايضًا:

الدباغ يسجل الهدف الثالث في مباراة فلسطين وهونج كونج بأمم آسيا.. فيديو

شاهد هدف الأهلي أمام الأخدود السعودي في المباراة الودية "فيديو"

تشكيل مباراة السنغال ضد غينيا في كأس أمم إفريقيا

وذكر التقرير أن مانشستر يونايتد، قام الشهر الماضي، بتفعيل بند تمديد عقد اللاعب لمدة عام، ليستمر حتى يونيو 2025، بأجر أسبوعي 90 ألف جنيه إسترليني، والذي وافق عليه عند التعاقد معه في 2019 قادمًا من كريستال بالاس.

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "ديلي ميل"، الثلاثاء، أن أنباءً تحدثت عن احتمال عودة بيساكا إلى فريقه الأول في صفقة تبادلية تضم الفرنسي مايكل أوليز لاعب الوسط صاحب الـ 22 عامًا"، كما راجت أنباء عن اهتمام ميلان الإيطالي باللاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق