إصابة الشناوي | أبوجبل وبسام على طاولة الأهلي وكولر يحسم الأمور (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر في النادي الأهلي، أن عدة أسماء لحراس مرمى بدأت تظهر على طاولة مسؤولي الأهلي لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة خاصة بعد إصابة محمد الشناوي.

وكان محمد الشناوي قد تعرض لإصابة قوية في الدقائق الأخيرة من مباراة مصر والرأس الأخضر، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من مباريات أمم أفريقيا والتي جرت يوم الاثنين وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وبعد التعرض لهذه الإصابة جرى تنسيق بين المنتخب الوطني وبين النادي الأهلي ليتم الاستقرار على توجه محمد الشناوي إلى ألمانيا لتلقي العلاج.

وقال مصدر في النادي الأهلي من خلال تصريحات اليوم إن الإدارة وضعت عدد من الأسماء في الحسابات كخطة لتدعيم الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها الشناوي وأبرز هذه الأسماء محمد أبوجبل حارس البنك الأهلي والمتواجد في الوقت الحالي في كوت ديفوار رفقة المنتخب الوطني بالإضافة إلى محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا.

إصابة الشناوي

الإصابة التي تعرض لها الشناوي والتي تم تشخيصها على أنها خلع في الكتف فتحت المجال أمام مدة غياب قد تصل حتى نهاية الموسم وهو ما جعل إدارة الأهلي تفكر في خطة ليظل الاستقرار مستمر في هذا المركز.

وشدد ذات المصدر أن الأهلي بدأ التفكير في ضم بديل للشناوي، لكن الأمر برمته سيكون في يد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي الذي سيكون بين يديه القرار النهائي في هذا الملف.

طالع أيضا: 

الكشف عن مدة غياب محمد الشناوي بعد إصابته بخلع في الكتف "خاص"

رسالة دعم من مصطفى شوبير لـ محمد الشناوي بعد إصابته مع منتخب مصر

منتخب مصر يُعلن سفر محمد الشناوي إلى ألمانيا

كورة بلس يكشف تفاصيل إصابة الشناوي وخطة علاجه (فيديو)

مصدر بـ الأهلي: عودة الشناوي متروكة لجهاز منتخب مصر

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق