أحمد ياسر يكشف تفاصيل انتقاله إلى التحدي الليبي | خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أحمد ياسر، مهاجم فريق البنك الأهلي تفاصيل انتقاله إلى التحدي الليبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرًا إلى أن عماد النحاس هو كلمة السر في اتمام التعاقد.

ونجح نادي التحدي الليبي والذي يقوده المدير الفني المصري عماد النحاس، في التعاقد مع أحمد ياسر مهاجم نادي البنك الأهلي لمدة 6 أشهر.

وقال أحمد ياسر في تصريحات عبر "Kora Plus": "جمعتني جلسة مع محمد عودة، المدير الفني لفريق المقاولون العرب يوم الاثنين الماضي داخل مقر النادي بالجبل الأخضر، بشأن الانضمام إلى صفوف الفريق".

وتابع: "تم الاتفاق على التعاقد لمدة عام ونصف، وتفاصيل العقد والزيادات وجميع البنود الشخصية ولم يتبقى سوى التوقيع، ولكني طلبت منهم أن أصلي "استخارة"، وفي اليوم التالي تحدث معي أحد الوكلاء بشأن وجود عرض ليبي من فريق التحدي".

وأكمل أحمد ياسر: "في البداية شعرت بالقلق، ولكن بعدما علمت بتواجد عماد النحاس على رأس القيادة الفنية للفريق الليبي وافقت على الفور، فأنا أحبه على المستوى الشخصي".

وأردف: "تواصلت مع الوكيل لحل وسط في الأمور المادية ومدة التعاقد، وتحدثت مع عماد النحاس وهو من شجعني، فهو كلمة السر في انتقالي لفريق التحدي الليبي".

طالع ايضًا:

هل يوجد شرط جزائي في عقد محمد أبوجبل؟ البنك الأهلي يرد (خاص)

إصابة الشناوي | أبوجبل وبسام على طاولة الأهلي وكولر يحسم الأمور (خاص)

بث مباشر مشاهدة مباراة إنبي والإسماعيلي في كأس الرابطة.. أبرز التفاصيل

واختتم أحمد ياسر تصريحاته قائلًا: "وقعت على عقود انضمامي لفريق التحدي الليبي لمدة 6 أشهر، وأرسلوا لي العقود وقمت بالتوقيع وإرسالها مرة أخرى، وسأسافر لخوض التجربة الاحترافية عقب الانتهاء من كافة الإجراءات".

وجاء التعاقد مع أحمد ياسر بناء على طلب من عماد النحاس المدير الفني لنادي التحدي الليبي، والذي أبدى إعجابه بإمكانيات اللاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق