بيلد: مبابي قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان والانضمام إلى ريال مدريد

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت صحيفة بيلد الألمانية أن النجم الفرنسي كيليان مبابي قرر الرحيل عن فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي والانتقال لفريق ريال مدريد الإسباني ومازالت المفاوضات جارية.

كما كشفت الصحيفة الألمانية أن النجم الفرنسي صاحب الـ 25 عامًا طلب الحصول على راتب بقيمة 70 مليون يورو في الموسم الواحد بينما يود فريق ريال مدريد دفع راتب 35 مليون يورو فقط.
 
وذكرت صحفية بيلد أن الاتفاق والمفاوضات بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان حول عقد يستمر لخمس مواسم تستمر حتى 2029, ولكن تكمن الأزمة بالنسبة للميرنجي حول الراتب حيث ترى إدارة ريال مدريد أن الراتب الذي يطلبه مبابي  يتعارض مع الحد الذي حددته الإدارة 

وكان كيليان مبابي قد ارتبط اسمه بالانضمام لريال مدريد منذ فترات طويلة شهدت الكثير من المفاوضات والنقاشات لحسم الصفقة 
وفي تصريح سابق لكيليان مبابي بشأن الرحيل عن باريس سان جيرمان: "في مرحلة ما سيكون علي مغادرة النادي. أنا لا أخاف من التغييرات. أفكر فقط في مواصلة مسيرتي واتباع طريقي الخاص"


انضم كيليان مبابي لفريق العاصمة الفرنسية منذ 2018 خاض خلالهم 286 مباراة في شتى البطولات وتمكن من تسجيل 240 هدفًا وصناعة 104 آخرين وحقق الدوري الفرنسي (4 مرات) و كأس فرنسا (4 مرات) و كأس الرابطة الفرنسية (3 مرات) وكأس السوبر الفرنسي (3 مرات)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق