ميركاتو 2024 | سيراميكا كليوباترا يقترب من ضم "فيبور" بلدية المحلة.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أقترب نادي سيراميكا كليوباترا، من الحصول على خدمات النيجيري فيبور حكيم، للاعب بلدية المحلة وثاني هدافي الفريق في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وأرسل نادي سيراميكا كليوباترا عرضًا رسميًا لنادي بلدية المحلة وذلك من أجل الحصول على خدمات فيبور حكيم ومعرفة القيمة المادية المطلوبة من نادي البلدية من أجل الحصول على الاستغاء الخاص باللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحسب مصادر داخل نادي بلدية المحلة لـ كورة بلس فقد عقد مسئولي بلدية المحلة ومسئولي سيراميكا كليوباترا جلسة مساء أمس الأول انتهت بالاتفاق على وضع الرتوش النهائية لإتمام انتقال اللاعب لسيراميكا كليوباترا مقابل حصول بلدية المحلة على تسعة ملايين جنيه، مقابل الاستغناء عن اللاعب لصالح سيراميكا كليوباترا .

يذكر، أن فيبور حكيم قد شارك مع بلدية المحلة مطلع الموسم الماضي لمدة ستة أشهر بدوري القسم الثاني قبل أن ينتقل لطلائع الجيش ولكنه لم يشارك مع الفريق ليعود مرة أخرى لبلدية المحلة ويشارك مع الفريق في كل مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم قبل أن يتلقي أكثر من عرض رسمي للرحيل عن بلدية المحلة في الانتقالات الشتوية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق