انتقال محمد بسام لـ الأهلي.. ترشيح ثلاثة لاعبين وموقف مصطفى شوبير.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 35 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن تطورات المفاوضات مع محمد بسام، حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأثبتت الفحوصات تعرض الحارس محمد الشناوي، لإصابة عبارة عن خلع في الكتف، قد تحرم الأهلي من جهوده حتى نهاية الموسم الجاري، وهو ما دفع الأهلي للتفكير في تدعيم هذا المركز بعد أخذ الكلمة الأخيرة من المدرب كولر.

أكد المصدر في تصريحات لـ كورة بلس أن محمد بسام يُعد الخيار الأول لدى الأهلي بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على ضمه وإشادة مدرب الحراس ميشيل يانكون بالحارس".

أضاف: "يجري في الوقت الحالي التفاوض على بعض الأسماء للدخول ضمن الصفقة وأبرزها صلاح محسن وخالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر".

وواصل المصدر: "سيراميكا كليوباترا يرحب بضم لاعب من الثلاثي السابق وتحفظ على ضم الحارس حمزة علاء".

اختتم: "سيراميكا كليوباترا طلب ضم مصطفى شوبير ضمن الصفقة وهو ما رفضه الأهلي".

أقرأ ايضًا

علي معلول يعتزل اللعب دوليا مع منتخب تونس "تقارير"

إمام عاشور يُغادر المستشفى ويعود إلى مقر إقامة المنتخب في كوت ديفوار "فيديو"

أبرز تصريحات وسام أبو علي.. طموحه مع الأهلي ومثله الأعلى ومحمد صلاح ومنتخب مصر

من ناحية أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض ثاني تجاره الودية في معسكر الإعداد المقام حاليًا في مدينة عجمان بدولة الإمارات، بمواجهة حتا الإماراتي مساء غد الجمعة.

ويواصل الأهلي تحضيراته لخوض المنافسات المقبلة من عمر الموسم الحالي 2023 - 2024، على رأسها بطولة دوري أبطال أفريقيا ودوري نايل المصري، عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار بمشاركة منتخب مصر.

والتقى الأهلي نظيره الأخدود السعودي، في أولى تجاربه الودية بمعسكر الإمارات، وتعرض للخسارة بهدفين مقابل هدف، حيث سجل هدف الأهلي اللاعب محمد الضوي كريستو في الشوط الثاني من المباراة بعد أن تقدم المنافس بثنائية.

موعد مباراة الأهلى الودية أمام حتا الاماراتى فى معسكر الإمارات

من المنتظر أن تقام مباراة الأهلي القادمة ضد حتا الإماراتي، مساء غد الجمعة، بتوقيت الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساء بتوقيت الإمارات، والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد الأهلي في معسكر الإمارات، دون لاعبيه الدوليين المشاركين مع منتخبات بلادهم في أمم أفريقيا، حيث يتواجد 8 لاعبين من الأهلي فى المنتخب الوطني الأول وهم: "محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وعمر كمال عبد الواحد".

في حين يتواجد الثلاثي الأجنبي مع منتخبات بلادهم في البطولة ذاتها، وهم التونسي على معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانج، كما انضمام الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس مع المنتخب الأولمبي.

قائمة الأهلي في معسكر الإمارات

وتضم قائمة الأهلي المتواجدة في الإمارات، العديد من اللاعبين الناشئين، لتضم 

 حراسة المرمى: مصطفي شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال.
 
الدفاع: رامي ربيعة وإبراهيم عبدالحكيم ومعتز محمد وأحمد عابدين وعبدالجواد جودة ويوسف عبد الحفيظ وإسلام عبدالله ومازن أسامة.
 
الوسط: أكرم توفيق وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد طعيمة ومصطفي أبو الخير وفارس خالد وحسين الشحات وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي "كريستو".

الهجوم: موديست ووسام أبو علي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق