البنك الأهلي يضم الفلسطيني موسى فيراوي في الميركاتو الشتوي.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مصدر مقرب من اللاعب الفلسطيني موسى فيراوي، لاعب منتخب فلسطين، انتقال اللاعب إلى فريق البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أضاف المصدر في تصريحات لـ كورة بلس: "البنك الأهلي يتعاقد مع موسى فيراوي لاعب منتخب فلسطين لمده موسمين ونصف العام متبقي فقط بعد التفاصيل المالية".

اختتم: "يتبقى بعد الرتوش المالية في الاتفاق مع وكيلة الانجليزي".

كأس الرابطة.. المقاولون يواجه سيراميكا بدماء جديدة بحثا عن ربع النهائي

أحمد ياسر يكشف تفاصيل انتقاله إلى التحدي الليبي | خاص

هل يوجد شرط جزائي في عقد محمد أبوجبل؟ البنك الأهلي يرد (خاص)

من ناحية أخرى، تلعب مواجهة قوية تجمع بين المقاولون العرب والبنك الأهلي، في تمام الرابعة عصرًا اليوم الجمعة، والتي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية في المجموعة الرابعة.

يتواجد المقاولون في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من كأس الرابطة المصري، بالتساوي مع منافسه صاحب المركز الأخير، بينما يتواجد الجونة في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف فقط عن المصري الوصيف.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق