ميركاتو 2024| صن داونز يضم ثيمبينكوسي لورش قادمًا من أورلاند بيراتس

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي تعاقده رسميًا مع اللاعب ثيمبينكوسي لورش خلال الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا قادمًا من نادي أورلاندو بيراتس.

وقال ثيمبينكوسي أفضل لاعب في الموسم بالدوري الجنوب إفريقي، إنه كان يحلم بالانضمام يومًا ما إلى فريق مثل صن داونز، ولا يطيق الانتظار لمقابلة بقية الزملاء وارتداء القميص الأصفر.

ويأتي ذلك بعد أن أعلن نادي لورش السابق، أورلاندو بايرتس، في وقت متأخر من ليلة الجمعة، 26 يناير، أن لاعب خط الوسط المهاجم قرر مغادرة للنادي.

وكتب أورلاندو بايرتس: "ثيمبينكوسي لورش سيغادر نادي أورلاندو بايرتس لكرة القدم بعد مناقشة بين رئيس مجلس الإدارة إيرفين خوزا ومسؤولي ماميلودي صن داونز".

لاقت أخبار إضافة ماميلودي صنداونز الجديدة استحسانًا من قبل المشجعين المخلصين للنادي، حيث انتقل بعض "القراصنة" لدعم منافسيهم الآن بعد أن لم يعد لورش قرصانًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق