بتوصية من رونالدو.. إيسكو يقترب من النصر السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدم نادي النصر السعودي عرضا لضم إيسكو ألاركون لاعب ريال بيتيس الإسباني وذلك خلال الميركاتو الجاري، بتوصية من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي سبق وزامله في ريال مدريد.

ووفقا لموقع masfichajes المتخصص في الانتقالات فإن نادي النصر السعودي قدم عرضا لضم إيسكو، بتوصية خاصة من كريستيانو رونالدو والذي يرى أن التوقيع مع إيسكو سيفيد النادي السعودي كثيرا.

وأشار التقرير إلى أن النصر حظوظه قوية بالفعل في سباق التعاقد مع اللاعب والذي قد يحصل على مبلغ كبير، نظير الانتقال إلى النادي السعودي مما يعزز فرص ترحيبه بالأمر رغم ارتباطه بعقد يمتد إلى 2027 مع ريال بيتيس.

طالع أيضا:

"نزلة برد" تصيب عمر مرموش قبل مواجهة الكونغو في كأس الأمم الإفريقية

فيتوريا يتحدث عن الأزمة الدفاعية في منتخب مصر ويرفض الرد على سؤال بشأن المغرب

وسبق وأظهر إيسكو تألقا كبيرا في صفوف ريال مدريد قبل أن يرحل وينتقل إلى ريال بيتيس، ليبدأ رحلة جديدة من التألق بعدما ابتعد لفترة كبيرة عن التشكيل الأساسي في الملكي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق