الزمالك يرفع عرضه لضم يوسف حسن من بلدية المحلة.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي بلدية المحلة، عن رفع الزمالك، لقيمة العرض المقدم للنادي لضم يوسف حسن، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

قال المصدر في تصريحات لـ كورة بلس: "الزمالك رفع عرضه لضم يوسف حسن من بلدية المحلة إلى 7 مليون جنيه وجلسة لحسم الصفقة خلال ساعات".

أضاف المصدر: "بلدية المحلة كان يطلب 10 ملايين جنيه لبيع يوسف حسن".

وكان اللاعب من ناشئين القلعة البيضاء، وظهر بمستوى جيد مع بلدية المحلة في الموسم الحالي مما دفع الزمالك للتفكير في التعاقد معه.

يذكر أن بلدية المحلة تعاقد مع اللاعب مطلع الموسم الحالي قادمًا من صفوف بورتو السويس بعقد يمتد لثلاث مواسم، حيث شارك مع الفريق في 6 مباريات في الدوري الممتاز هذا الموسم.

الزمالك يحسم صفقة السوري محمود الأسود على سبيل الإعارة.. خاص

ميركاتو 2024 .. فيوتشر يوضح حقيقة اهتمام الزمالك بضم أحمد عاطف

أحمد حمدي إلى الزمالك .. البداية في الأهلي ورحلة احتراف قبل محطة القلعة البيضاء

واستطاع الزمالك أن يحسم الكثير من الصفقات خلال الميركاتو الجاري، كما رحل بعض اللاعبين عن الفريق من أجل تسجيل الجدد، بحثا عن الظهور بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة على المستوى المحلي والإفريقي.

ونستعرض من خلال هذا التقرير، الصفقات التي حسمها الزمالك خلال الميركاتو الجاري وكذلك اللاعبين الراحلين وذلك على النحو الآتي: 

أولا: اللاعبون المنضمون على سبيل الانتقال النهائي 

أحمد حمدي – صفقة انتقال حر 

محمد عاطف قادما من طنطا 

مهاب ياسر قادما من الداخلية 

ياسر حمد – صفقة انتقال حر 

الأوغندي ماتيوبا – صفقة انتقال حر 

ناصر ماهر – قادما من مودرن فيوتشر 

عبد الله السعيد قادما من بيراميدز 

سيف فاروق جعفر قادما من بيراميدز 

اللاعبون المنضمون على سبيل الإعارة 

زياد كمال قادما من إنبي إعارة لمدة موسمين ونصف 

محمد شحاتة قادما من طلائع الجيش إعارة لمدة ستة أشهر مع بند يسمح للزمالك بشرائه نهائيا مقابل مبلغ مالي علما بان اللاعب وقع على عقد مع الزمالك يمتد إلى 4 مواسم

مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ، حجز الزمالك مقعدا له على نظام الـ TMS تمهيدا لإعلان انضمامه للزمالك بشكل رسمي.

طالع أيضا:

رسميًا.. الأهلي يُعلن قيد وسام أبو علي و6 لاعبين ناشئين في القائمة الإفريقية

ثانيا: الراحلون عن الزمالك 

رحل محمد عبد الغني إلى البنك الأهلي، فيما رحل عمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر ونفس الأمر بالنسبة لعبد الله محمد وعلي ياسر ولكن عمرو السيسي انتقل لفيوتشر بصفة نهائية لكن الثنائي عبد الله وعلي على سبيل الإعارة.

حاتم سكر انضم إلى صفوف الإسماعيلي فيما تم فسخ عقد عبد الله جمعة ولم ينتقل إلى أي ناد حتى الآن، وانتقل محمد حسام بيسو إلى السكة الحديد، فيما انتقل كريم عبد الحق إلى صفوف الترسانة، وانتقل مصطفى شكري إلى صفوف السكة الحديد.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق