البنك الأهلى يضم الفلسطيني موسى فراوى.. رسميًا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت لجنة الكرة بنادى البنك الأهلي، برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع الفلسطيني موسى فراوى، ظهير أيمن منتخب فلسطين لمدة موسمين ونصف فى صفقة انتقال حر.

وكانت لجنة الكرة بنادى البنك الأهلي، أعلنت التعاقد مع الغانى ياو أنور، مهاجم نادي الإسماعيلي السابق لمدة ثلاثة مواسم ونصف. 

ومن المقرر أن ينضم قناص البنك الأهلى الجديد إلي التدريبات الجماعية مساء اليوم استعداد لعودة الدوري.

طالع أيضًا:

موعد مباراة البحرين ضد اليابان في كأس آسيا والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء

محاولات للإبقاء على الجهاز الطبي لمنتخبي الكرة النسائية حال إقالة محمد كمال (خاص)

التعاون يضم ثنائي الاتفاق ويقرر تجديد عقد السلولي

وكشف محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة الإسماعيلي تفاصيل أزمة إنهاء القيد في النادي بشكل رسمي بعد سداد جميع الغرامات وتسوية كافة القضايا.

وقال عبد المسيح في تصريحات عبر "كورة بلس": "قمنا بحل أزمة إيقاف القيد، ونناشد اتحاد الكرة بمد التسجيل حتى شهر فبراير مثلما أقر الاتحاد الدولي".

وتمكن مجلس إدارة النادي من حل أزمة إيقاف القيد، بعد مفاوضات شاقة، تم بعدها تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق