عضو الإسماعيلي لـ كورة بلس: صفقات يناير لا تُلبي طموحات الجماهير

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن محمد جمال، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تحفظه على صفقات يناير التي أبرمها النادي خلال فتره الانتقالات الشتويه الجارية.

وقال محمد جمال في تصريحات لـ  كورة بلس: "أعلنت تحفظي خلال اجتماع مجلس الإدارة على التعاقد مع معظم الصفقات التي تمت خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية".

وأشار إلى أن الصفقات الجديده التي تمت عن طريق مشرف قطاع الكرة والجهاز الفني لا يوجد بها  الأماكن الأكثر احتياجا مثل مركز المهاجم الصريح والمدافع والجناح الأيسر بجانب أن عامل السن غير مناسب خاصة أن معظم اللاعبين أعمارهم  فوق الثلاثين عاما .

وواصل: "هذه الصفقات لا تلبي طموحات جماهير الإسماعيلي ولا تترجم الجهد المبذول من المجلس بعد دفع مبالغ طائلة للرفع عقوبة إيقاف القيد على النادي".

 كما أعرب عضو مجلس الإسماعيلي عن قلقه الشديد من المرحله المقبلة خاصة بعد التعاقدات التي تمت والتي لا تعوض قيمة اللاعبين الراحلين مثل ياو أنور وإياد العسقلاني.

وأتم أشعر بالحزن الشديد على عدم اكتمال فرحة الجمهور بعدما نجحنا في رفع عقوبة إيقاف القيد لأن كان الهدف من رفع إيقاف القيد هو فتح القيد، إذ ان الهدف هو التدعيم الجيد للفريق لتفادي أي خطورة على الفريق خلال الفترة المقبلة.

أقرأ ايضًا

رسميًا.. الإسماعيلي يُعلن ضم هشام محمد 

الإسماعيلي يُعلن التعاقد مع إريك تراوري

الإسماعيلي يُعلن التعاقد مع أحمد الشيخ في صفقة انتقال حر

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق