مبابي سيعلن خلال أيام انتقاله لريال مدريد - تقارير

كورة بلس [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت صحيفة لو باريسيان الفرنسية تطورات مفاجئة لمستقبل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن كيليان مبابي يريد الانتقال لريال مدريد والآن يفكر في كيفية الإعلان بشكل رسمي عن الأمر، وباريس سان جيرمان خسر المعركة بالفعل، واللاعب حدد قراره بالفعل بالانتقال إلى صفوف الفريق الإسباني.

كما أشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان نفسه الآن مستعدا نفسيا وماليا لرحيل مبابي ويعود الفضل بشكل أساسي إلى الاتفاق الذي تم التوصل إليه معه في الصيف الماضي عندما حصل على مكافآت مختلفة بقيمة تقترب من 100 مليون يورو.

طالع أيضًا:

غيابات اتحاد جدة أمام الفيصلي في كأس ملك السعودية.. موقف حجازي وبنزيما

رباعي برشلونة مهدد بالغياب عن الفريق أمام غرناطة بالليجا

في الوقت القاتل.. إيفرتون يخطف تعادلًا مثيرًا مع توتنهام "فيديو"

وأكدت الصحيفة أن خلال أيام سيعلن مبابي قراره بالانتقال إلى ريال مدريد والاتفاق سيتم بناء على رغبة اللاعب نفسه في الرحيل عن باريس سان جيرمان.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق