ميركاتو 2024.. وكيل تيبو موكوينا يوضح حقيقة رغبة الأهلي بضم اللاعب

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال جايلين بينكين وكيل أعمال النجم الجنوب أفريقي تيبو موكوينا، لاعب صن داونز إن النادي الأهلي لم يتواصل معه بشأن التعاقد مع موكله خلال الفترة الحالية.

ويقدم تيبو موكوينا مستويات مميزة مع جنوب أفريقيا في بطولة أمم أفريقيا 2023 والتي تدور أحداثها في كوت ديفوار، حيث وصل منتخب البافانا بافانا إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز على كاب فيردي في مباراة مثيرة.

وكانت صحيفة "citizen" ذائعة الصيت في جنوب أفريقيا قد نشرت خلال الساعات الماضية أنباءً عن اهتمام من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع تيبو موكوينا نجم صن داونز.

أول رد من جنوب أفريقيا على اهتمام الأهلي بضم تيبو موكوينا

ومن جانبه قال جايلين بينكين وكيل أعمال اللاعب من خلال تصريحات لـ كورة بلس اليوم : "حتى هذه اللحظة لم يتواصل معنا أحد من النادي الأهلي."

وأضاف : "في الوقت الحالي تيبو موكوينا يركز مع منتخب جنوب أفريقيا في أمم أفريقيا حيث يأمل المنتخب في كتابة التاريخ."

طالع أيضًا: الأهلي يرغب في التعاقد مع موكوينا.. وموقف صن دوانز "تقارير"

وأكمل : "هناك فعلا الكثير من الاهتمام باللاعب خلال الفترة الماضية، ومن يريد التعاقد مع تيبو موكوينا عليه أن يتفاوض أيضا مع صن داونز الذي يملك عقد اللاعب."

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق