فابريزيو رومانو يكشف تطورات صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد

كورة بلس [1] 0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نشر الصحفي الشهير فابريزيو رومانو تفاصيل جديدة بشأن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وقراره النهائي سواء بالبقاء في ناديه الفرنسي أو الانتقال لنادي ريال مدريد.

أكد رومانو أن قصة مبابي ستنتهي عندما يبلغ اللاعب قراره النهائي لناصر الخليفي كما كان متفقًا عليه في الصيف الماضي قبل انطلاق الموسم بينما عانى ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي من عدم التزام المهاجم ليتفق معه أنه سيكون أول من يعلم بقراره في الصيف المقبل سواء بالرحيل أو البقاء.

وأتى عرض باريس فرصة على اللاعب الحصول على  80 مليون يورو إضافات في نهاية الموسم كمكافأة وفاء، إذا قرر البقاء أما إذا رحل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر فلن يحصل على أي أموال من النادي الفرنسي الذي مستعد بالفعل بخطة بديلة إذا ما قرر مبابي الرحيل.

وشدد رومانو أن حتى اللحظة لم يوقع كيليان مبابي على أي أوراق رسمية حتى الآن تفيد باستمراره مع باريس سان جيرمان أو الانتقال لصفوف ريال مدريد كونه لم يعلن بعد لأي طرف قراره النهائي لكن الأقرب أن يعلن اللاعب قراره في وقت قريب جدًا وليس في الصيف.

أقرأ أيضًا

بلدية المحلة يعلن التعاقد مع عبد الله جمعة لاعب الزمالك

إيهاب الكومي: رينارد رحب بتدريب مصر.. وصلاح لا يتدخل في قرارات الاتحاد

شيكابالا: من لا يسعد باللعب بجوار عبد الله السعيد؟

وذكر الصحفي أن ريال مدريد أكثر ثقة هذه المرة في قصة مبابي ويعمل بجد على عملية التعاقد مع اللاعب، مؤكدًا أن النادي الإسباني سيقدم راتب أقل بكثير من الذي عرضه على الفرنسي في 2022 وأيضًا أقل من الذي يتقاضاه في باريس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق