تيبوهو موكوينا | أول رد رسمي من صن داونز على تقارير اهتمام الأهلي باللاعب

كورة بلس [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال ماشوبي نكجاديما مدير إدارة الإعلام في نادي صن داونز، إن ما تردد في الصحف والإعلام الجنوب أفريقي حول اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع تيبوهو موكوينا لاعب صن داونز مجرد شائعات.

صحيفة سيتزين ذائعة الصيت في جنوب أفريقيا نشرت تقارير صباح اليوم الثلاثاء، أشارت فيه إلى رغبة النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب تيبوهو موكوينا (طالع من هنا)

وقال نكجاديما مدير إدارة الإعلام في نادي صن داونز في تصريحات لـ كورة بلس: "ما تردد في الصحف الجنوب أفريقيا حول تفاوض من جانب الأهلي لضم اللاعب هو شائعات."

ويقدم Teboho Mokoena مستويات مميزة للغاية رفقة صن داونز خلال المواسم الأخيرة، ومع منتخب جنوب أفريقيا إذ ساهم في تأهلهم إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

ومن جانبه جايلين بينكين، وكيل أعمال اللاعب تيبوهو موكوينا قد أكد من خلال تصريحات اليوم الثلاثاء، إنه لم يحدث أي تفاوض حتى اللحظة الحالية لضم اللاعب، مشددًا على أن اللاعب تيبوهو موكوينا تركيزه في الوقت الحالي مع منتخب جنوب أفريقيا.

طالع أيضا

تيبوهو موكوينا .. ماذا قدّم ساحر البافانا في أمم أفريقيا 2023؟ (فيديو)

ميركاتو 2024.. وكيل تيبو موكوينا يوضح حقيقة رغبة الأهلي بضم اللاعب

ومن المقرر أن يواجه منتخب جنوب أفريقيا نظيره النيجيري يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية وبالتحديد على ملعب السلام عند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق