تفاصيل 5 صفقات جديدة لـ الأهلي في الميركاتو الشتوي 2024.. (تقرير)

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهى سوق الميركاتو الشتوي لموسم (2023 -2024)، ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في دعم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات المميزة وذلك بناءًا على رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء.

وحسم الأهلي في الميركاتو الشتوي المنتهي منذ أيام قليلة، تدعيم صفوف الفريق الأول بـ 5 صفقات جديدة بمختلف المراكز.

وخلال الأيام الحالية، يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته استعدادًا لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل 5 صفقات جديدة لـ الأهلي في الميركاتو الشتوي 2024

1_1649_083640.jpeg

الصفقة الأولى.. وسام أبو علي

نجح النادي الأهلي، في التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي، قادمًا من الدوري السويدي، ووقع اللاعب عقدًا مع القلعة الحمراء لمدة 4 مواسم ونصف موسم.

الصفقة الثانية.. عمر كمال عبد الواحد

حصل النادي الأهلي على خدمات عمر كمال عبد الواحد، قادمًا من مودرن فيوتشر، ووقع اللاعب على عقد مع المارد الأحمر لمدة 3 مواسم ونصف موسم.

الصفقة الثالثة.. محمود الزنفلي

ضم النادي الأهلي، الحارس محمود الزنفلي، قادمًا من فريق الداخلية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، وذلك لتعويض غياب محمد الشناوي، حارس وقائد القلعة الحمراء الذي تعرض للإصابة.

28718740972022020110_1649_084133.jpg

الصفقة الرابعة والخامسة.. الأهلي يضم ثنائي غاني تحت السن

وقع الثنائي الغاني صامويل أوبونج، لاعب فريق إم إس كي زيلينا، وريندورف أدوم سارباه، لاعب نادي شيتا، عقدًا مع النادي لمدة أربعة مواسم ونصف. 

وأكد النادي الأهلي، أن ذلك جاء في ضوء استراتيجية الأهلي للتنقيب عن المواهب الإفريقية مبكرًا، والاستفادة منها سواء من خلال مشاركتهم مع الفريق الأول أو الاستثمار ماليًّا.

وكان الثنائي قد خضع لفترة معايشة في قطاع الناشئين بالنادي، ونالا إشادة كبيرة من وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، حيث تم قيد اللاعبين تحت السن.

طالع ايضًا:

محمود عاشور حكمًا لـ VAR في مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا | خاص

هدف عالمي.. تريزيجيه يسجل لـ طرابزون بمرمى جينتشلاربيرليجي في كأس تركيا (فيديو)

غيابات الأهلي ضد شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا.. موقف الصفقات الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق