مدرب الكرامة السوري يكشف لـ كورة بلس تفاصيل انضمام محمود الأسود للزمالك الصيف المقبل

كورة بلس [1] 0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف طارق جبان، المدير الفني لفريق الكرامة السوري حقيقة انتقال محمود الأسود لاعب الفريق إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال طارق جبان في تصريحات عبر " كورة بلس": " "كان هناك مفاوضات قوية من جانب الزمالك لضم محمود الأسود خلال بطولة كأس آسيا، ولكن إصابة أحد لاعبي الفريق الأبيض هي من عطلت الصفقة للميركاتو القادم"

وتابع: "الاتفاق ما زال موجود بين الزمالك ونادي الكرامة مع وجوظ تعديل لبعض البنود التي طالب بها النادي السوري بشأن زيادة القيمة المالية للاعب"

وأكمل: "محمود الأسود سينتقل بشكل رسمي إلى نادي الزمالك بعد نهاية الموسم في الدوري السوري، والمقرر في أواخر شهر أبريل القادم"، أو مع نهاية الموسم المصري".

وتابع: "لا أعرف تفاصيل التعاقد المالية، ولكن تم تجديد المفاوضات من قبل نادي الزمالك وتم الاتفاق بشكل كامل، واللاعب سيتواجد مع الزمالك بعد نهاية الموسم الكروي".

وأتم: " هناك بنود جديدة في عقد محمود الأسود والانتقال سيتم بعد نهاية الموسم الجاري".

طالع أيضا

اتحاد الكرة يعتمد الأجهزة الفنية لمنتخبات الشباب والناشئين

بعثة الزمالك تطير إلى الجزائر في الرابعة عصر الغد استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي

وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وكان قاب قوسين من الانضمام للفريق ولكن توقفت الصفقة في الأيام الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق