الزمالك مُهتم بالتعاقد مع مصطفى فتحي.. تعرف على موقف اللاعب (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك عن اهتمام مسؤولي الأبيض بالتعاقد مع مصطفى فتحي جناح فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكان الزمالك قد نجح خلال فترة الانتقالات الشتوية في إبرام العديد من الصفقات لعل أبرزها عبد الله السعيد القادم من نادي بيراميدز بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين.

وقال مصدر في الزمالك من خلال تصريحات لـ كورة بلس، اليوم الاثنين إن إدارة الزمالك ترغب في أن يكون مصطفى فتحي على رأس العناصر التي ستدافع عن الشعار الأبيض بداية من الموسم الجديد.

صفقات الزمالك

وتحدثت إدارة الزمالك مع اللاعب لمعرفة موقفه من الأمر وطلب مصطفى فتحي من إدارة الزمالك التفاوض مع بيراميدز خاصة وأن النادي يملك عقد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

ويدرس مسؤولو الزمالك خلال الفترة المقبلة التواصل مع إدارة بيراميدز من أجل الشروع في عمليات التفاوض بشأن مصطفى فتحي.

وشدد المصدر على أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الحالي لفريق الزمالك يعلم مصطفى فتحي جيداً، وسبق وتولى تدريبه في التعاون السعودي من قبل.

يذكر أن مصطفى فتحي كان لاعباً في صفوف الزمالك قبل احترافه بالتعاون السعودي، وبعدها انضم لبيراميدز على سبيل الإعارة لمدة موسم قبل أن يقوم الأخير بتفعيل بند أحقية شراء اللاعب من النادي السعودي.

أرقام مصطفى فتحي مع بيراميدز

وخلال الموسم الجاري، شارك مصطفى فتحي مع بيراميدز في 17 مباراة في كل المسابقات، حيث تمكن اللاعب من تسجيل 6 أهداف وفقا لموقع ترانسفير ماركيت بواقع هدف بالدوري و4 أهداف في دوري الأبطال وهدف في بطولة السوبر المصري.

طالع أيضا: 

تعرف على الجوائز المالية في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

اتحاد الكرة يُعلن فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

حمادة عبداللطيف: التقييم الحقيقي لـ جوزيه جوميز مع الزمالك سيكون أمام الأهلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق