علي معلول يُحدد موقف يحيى عطية الله في الأهلي.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالنادي الأهلي، موقف المغربي يحيى عطية الله، لاعب سوتشي الروسي، المرشح للانضمام لصفوف القلعة الحمراء، لتدعيم الجبهة اليسرى في فترة الانتقالات الصيفية، استعدادا للموسم الجديد.

قال المصدر في تصريحات لـ كورة بلس: "الأهلي وضع المغربي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي على رأس المرشحين لتدعيم الجبهة اليسرى حال عدم التوصل لاتفاق لتجديد تعاقد علي معلول الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي".

اختتم: "الأهلي يفاوض علي معلول على التجديد لكن حتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق مالي بجانب قرار فني أخير باستمراره أو التوجه نحو البدائل".

علي معلول يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر علي معلول مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ارتدى شارة قيادة الأهلي، في مباراته بالأمس أمام الجونة، التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة دوري نايل.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يرتدي فيها معلول شارة القيادة منذ انضمامه لصفوف الأهلي قبل 8 سنوات.

واستلم معلول شارة القيادة في ظل غياب عدد من قادة الفريق، مثل محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمرو السولية، عن مباراة الجونة. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق