موناكو يكشف لـ كورة بلس حقيقة التفاوض مع الأهلي لضم محمد عبد المنعم (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 95 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الفرنسي كامل شنيبه، المنسق العام لفريق الكشافة بنادي موناكو حقيقة التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كان وقد أفاد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أن نادي موناكو دخل في منافسة مع نادي جالطة سراي من أجل التعاقد مع الدولي محمد عبد المنعم الصيف القادم.

وينتهي عقد محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، 2025 مما يسهل عملية التفاوض على ضمه مع مسؤولي القلعة الحمراء بحسب ما أكد الموقع الفرنسي.

وأكد كامل شنيبه في تصريحات عبر "Kora Plus": "نادي موناكو لم يتواصل مع الأهلي بشأن التعاقد مع محمد عبد المنعم".

وتابع: "كل ما يقال حول دخول موناكو في مفاوضات للتعاقد مع مدافع الأهلي غير صحيح".

وذكر: "ربما نادى فرنسي آخر هو من قدم العرض ولكن الأكيد أنه ليس موناكو".

واختتم: "كل هذه الأخبار مجرد شائعات وغير صحيحة".

ووجه عبد المنعم، مساء أمس الجمعة رسالة خاصة للجماهير من داخل معسكر منتخب مصر.

طالع أيضًا:

محمد عبد المنعم لجماهير الأهلي: سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي

الكشف عن التميمة الرسمية لكأس العالم للسيدات كولومبيا 2024

ونشر محمد عبد المنعم، صورة عبر حسابه الرسمي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام": "سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي، شكرا لكم على كل شيء".

وخلال الفترة الحالية، يتواجد محمد عبد المنعم، داخل معسكر منتخب مصر، للمشاركة مع الفراعنة في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق