ميركاتو 2024 | الكشف عن حقيقة مفاوضات الزمالك مع ثنائي الوداد المغربي.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 99 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن مفاوضات الأبيض مع أيوب العملود وعبدالله حمود ثنائي فريق الوداد المغربي للتعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويجيد العلمود اللعب في مركز الظهير الأيمن، في حين يلعب عبد الله حمود في مركز لاعب الوسط.

وشدد المصدر في تصريحات لـ كورة بلس على أن الزمالك لم يتفاوض مع ثنائي الوداد للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأوضح أن النادي لن يتعاقد مع أي لاعب إلا بناء على وجهة نظر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة خمسة أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الأخيرة في ظل توقف الدوري بسبب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ومن المقرر أن يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني جلسة مع جهازه المعاون قبل المران لمناقشة خطة الإعداد خلال فترة التوقف.

وكان الجهاز الفني استقر على خوض مباراتين وديتين يومي 4 و7 يونيو الجاري لتجهيز اللاعبين للقاء سيراميكا المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق